-->

أكثر 10 أفلام تحقيقا للإيرادات لعام 2018

بسم الله الرحمن الرحيم


هذه السنة تتميز بالعديد من الإنتاجات السينمائية الضخمة، أغلبها عبارة عن أفلام سوبرهيرو أو أجزاء ثانية لأفلام سابقة ناجحة، وبالتالي فالبوكس أوفيس هذه السنة سيعرف تحطيم أرقام قياسية جديدة غير مسبوقة، وهذا دون نسيان سوق البوكس أوفيس الصيني الذي أصبح يلعب دور كبير في نجاح العديد من الأفلام، أضف لذلك أن هذه السنة قدمت الصين إنتاجات سينمائية حققت أرقاما قياسية أصبحت تُضاهي بها نظيرتها في هوليوود على صعيد شباك التذاكر العالمي. إليك إذا قائمة العشرة أفلام الأكثر تحقيقا للأرباح في البوكس أوفيس العالمي هذه السنة لحد الآن .

أفضل المواقع لمشاهدة هذة الافلام هي: MovizlandCima4upEl7lCima4u 

Solo: A Star Wars Story -10


فيلم حرب النجوم الجديد Solo: A Star Wars Story، الذي يدور حول مغامرات هان سولو شاب في مجرة بعيدة... بعيدة جدا، كان مخيبا للآمال على صعيد البوكس أوفيس بالنسبة لفيلم ينتمي لسلسلة أفلام مشهورة جدا، خصوصا افتتاحيته في أمريكا التي كانت في حدود 83 مليون دولار فقط، وحوالي 65 مليون دولار من باقي دول العالم. ورغم أن الفيلم دخل لسباق العشرة أفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات هذه السنة وجاء عاشرا لحد الآن، إلا أنه من المرتقب أن يخرج باكرا من القائمة عندما ستصدور أفلام بلوك بوسترز ضخمة في الأسابيع القليلة القادمة .

وقد حقق الفيلم لحد الآن ما مجموعه 384 مليون دولار عالميا، منها 211 ملايين من أمريكا، و172 مليون دولار من باقي دول العالم، في حين قُدرت ميزانيته بحوالي 275 مليون دولار!

Rampage -9




فيلم الخيال العلمي الجديد Rampage من بطولة النجم دواين جونسون استطاع أن يؤمن له المرتبة التاسعة لحد الآن، حيث بميزانية إنتاج وصلت لـ 120 مليون دولار، استطاع أن يحقق على الصعيد العالمي ما مجموعه 425 ملايين دولار (99 مليون من أمريكا و326 مليون من باقي أرجاء العالم).

وتدور قصة فيلم Rampage، المبني على لعبة فيديو كلاسيكية من سنوات ثمانينيات القرن الماضي، حول قرد اسمه جورج يتحول إلى وحش ثائر بسبب فشل تجربة وراثية جينية، والذي كان الصديق الوفي لاختصاصي القردة "ديفيس أوكوي" حيث رعاه منذ ولادته. بينما يقوم هذا الوحش بتحطيم وتدمير كل شيء أمامه، يضطر أوكوي للتعاون مع مهندس في مجال الجينات لصناعة ترياق مضاد ومحاولة إيقاف هذا الوحش الثائر مخافة من أن يسبب كارثة عالمية، ومخافة من أن يفقد المخلوق الذي كان ذات مرة صديقا له .

Detective Chinatown 2 -8



كما ذكرنا سابقا، الصين حاضرة بقوة هذه السنة في سوق البوكس أوفيس العالمي، حيث دخلت لحد الآن للمرتبة الثامنة بفيلم كوميدي يعتبر جزء ثاني لفيلم Detective Chinatown الذي صدر سنة 2015 .

وحصد الفيلم على الصعيد العالمي ما مجموعه 544 مليون دولار (مليون و983 ألف دولار من أمريكا و542 مليون من باقي أرجاء العالم)

وتدور قصة فيلم Detective Chinatown 2 حول محققين صينيين اسمهما "تانغ" و "كين" حيث يحاولان حل لغز جريمة قتل في الحي الصيني بمدينة نيويورك الأمريكية .


Operation Red Sea -7


فيلم الأكشن والحرب الصيني الجديد Operation Red Sea، الذي تم تصويره بالمغرب، كان هو الآخر حاضرا بقوة هذه السنة، خصوصا في سوق البوكس أوفيس الصيني والعالمي، حيث بميزانية إنتاجه التي لم تتعدى 70 مليون دولار، حقق على الصعيد العالمي ما مجموعه 579 مليون دولار (مليون و543 ألف دولار من أمريكا و577 مليون من باقي أرجاء العالم) 


وتدور قصته حول فيلق من جيش التحرير الشعبي الصيني يقوم بإطلاق عملية إنقاذ رهائن صينيين في اليمن، حيث سيخوضون واحدة من أشرس معاركهم مع ثوار ومجموعات الإرهابية .



Ready Player One -6




الفيلم الجديد والخارج عن المألوف لصاحب الخيال الواسع ستيفن سبيلبرغ كان ناجحا هذه السنة على مستوى جميع المقاييس، فبعد الاستقبال الإيجابي الذي تلقاه الفيلم من طرف الجماهير والنقاد، وبميزانية إنتاج وصلت للـ 175 مليون دولار، حقق الفيلم ما مجموعه 582 مليون دولار (137 مليون من أمريكا و445 مليون من باقي أرجاء العالم)

وتدور قصة فيلم Ready Player One حول مراهق يعيش في عالم كئيب ومرير تسوده الفوضى في العام 2045، حيث يقضي معظم الناس أوقاتهم في لعبة واقع افتراضي تشبه مدينة ملاهي سريالية متطورة تكنولوجيا تُسمى بالواحة أو "الأويزس"، وعندما يموت مخترع هذه اللعبة، سيترك لمستعمليها لغز، كل من استطاع فك أحجيته سيحصل على ثروة هائلة وسيتحكم في اللعبة. بطل قصتنا هذا سيعثر على أول المفاتيح الذي سيأخذه في سباق مذهل للعثور على البقية .

Deadpool 2 -5



الجزء الثاني لواحد من أغرب وأفضل أفلام السوبرهيرو على الإطلاق حط الرحال بقاعات السينما محمّلا بمراجعات إيجابية من طرف النقاد والجماهير، حيث بميزانية إنتاج وصلت للـ 110 ملايين دولار، حقق الفيلم على الصعيد العالمي ما مجموعه لحد الآن 730 مليون دولار (316 مليون من أمريكا و414 مليون من باقي أرجاء العالم) .

Incredibles 2 -4




الأنيميشن الجديد والجزء الثاني Incredibles 2 لاستوديوهات ديزني وبيكسار دخل سباق البوكس أوفيس بقوة كبيرة جدا، تمثلت في افتتاحية ضخمة تعتبر الأكبر في فئة أفلام الأنيميشن، وأصبحت تحتل المرتبة الثامنة كأكبر الافتتاحيات في تاريخ البوكس أوفيس الأمريكي، حيث وصلت لـ 182 مليون دولار. وحقق الفيلم لحد الآن على الصعيد العالمي ما مجموعه856 مليون دولار (535 مليون من أمريكا و321 مليون من باقي دول العالم)، في حين قُدّرت ميزانيته بحوالي 200 مليون دولار .

Jurassic World: Fallen Kingdom -3




رغم التقييمات السلبية التي تلقاها الجزء الثاني Jurassic World 2 من طرف النقاد، كان الجانب المادي للفيلم هائل جدا، فبالإضافة لافتتاحيته الضخمة التي وصلت لـ 150 مليون دولار في ظرف ثلاثة أيام فقط من أمريكا، حقق الفيلم لحد الآن ما مجموعه المليار و134 مليون دولار على الصعيد العالمي (363 مليون من أمريكا و771 مليون من باقي دول العالم)، وهذا دون نسيان ميزانيته الضخمة التي وصلت للـ 170 مليون دولار .



وتدور قصة فيلم Jurassic World Fallen Kingdom حول بداية اشتعال وانفجار البركان الموجود في جزيرة الديناصورات، حيث سيشرع كل من بطلي الجزء السابق، أوين وكلير، في مهمة إنقاذ الديناصورات المتبقية من هذا الحدث الذي سيمسح الحياة من على الجزيرة، لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن !



Black Panther -2


فيلم الفهد الأسود المنتمي للمرحلة الثالثة من عالم مارفل السينمائي كان هو الآخر حاضر بقوة هذه السنة، حيث بالإضافة إلى الاستقبال الإيجابي التي حضي به الفيلم، وميزانيته التي تراوحت بين 200 و210 ملايين دولار، حقق الفيلم على الصعيد العالمي ما مجموعه المليار و346 مليون دولار (699 مليون من أمريكا و646 مليون من باقي أرجاء العالم) .





1- Avengers: Infinity War



المجزوء الجديدة وصاحبة العلامة الفارقة في أحداث عالم مارفل السينمائي كان لها وقع كبير لدى الجماهير، خصوصا عشاق هذه السلسلة، وكذا لدى النقاد الذين استقبلوا الفيلم بإيجابية كبيرة. أما الجانب المادي فكان وقعه أضخم، حيث أصبح فيلم المنتقمون الحرب اللانهائية أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات هذه السنة وأصبح يحتل المرتبة الرابعة كأكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ البوكس أوفيس لحد كتابة هذه السطور .

وبميزانيته التي قُدّرت بما بين 316 و400 مليون دولار، حقق الفيلم لحد الآن ما مجموعه المليارين و41 مليون دولار (675 مليون من أمريكا ومليار و365 مليون من باقي أرجاء العالم) .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هناك تعليق واحد:

  1. موقع عربي أكثر من رائع يضم باقات متنوعة من أحدث الأفلام و المسلسلات ، سواء تعلق الأمر بالأفلام الأجنبية أو العربية أو الهندية أو حتى المسلسلات التركية بالإظافة إلى أفلام الأنيميشن وأيضا أحدث العروض التلفزيونية العالمية كما أن الموقع يضم منتدى ضخم يجمع أكبر المهووسين بمشاهدة الأفلام والمسلسلات فتجد هناك نقاشات ساخنة وتبادل للأراء بين أعضاء المنتدى ، ولمشاهدة أي فيلم أو مسلسل تختاره ثم ينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى للبدء في مشاهدته بالجودة التي إخترتها مع إمكانية تحميله بسهولة وسوف نضع لكم بين ايديكم روابط مشاهدة افلام اجنبي اون لاين .
    موقع متميز يضم كما هائلا من الأفلام والمسلسلات التي يمكن أن تروق لمختلف الأذواق فهو من المواقع العربية المتميزة التي توفر لك العديد من الأفلام والمسلسلات و العروض التلفزيونية الشائعة لمشاهدتها بالجودة التي ترغب بها وكذالك مع توفر الترجمة بالنسبة للعروض الأجنيبة غير ذالك فإنه يمكنك ببساطة تحميل أي فيلم أو مسلسل من هذا الموقع بالجودة التي ترغب وتحميل الترجمة أيضا من دون مشاكل ..

    لا شك أن مشاهدة افلام و مسلسلات اون لاين بإختلاف أنواعها واللغات المعتمدة فيها تستقطب كما هائلا من الأشخاص الذين يفضلون قضاء وقت فراغهم في مشاهدة أخر الإصدارات منها فهنالك من يحب أفلام ومسلسلات الأكشن والخيال العلمي وهنالك من يحب الأفلام والمسلسلات الرومانسية والكوميدية وفي المقابل هنالك من يهوى مشاهدة الأفلام والمسلسلات الوثائقية التي تعج بالمعلومات القيمة والحقائق المثيرة ، لذالك سوف أقدم لكم اليوم أفضل 10 مواقع عربية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات أون لاين .

    يبدو أنها المرة الأولى التي سيتم فيها إصدار فيلم كوميدي عن هتلر، من خلال موقع فشار  ويحكي الفيلم الذي تم عرضه في ألمانيا خلال الحرب العالمية الثانية، عن شاب مخلص من النازيين (رومان غريفين ديفيس) يتساءل عن معتقداته حول إقامة علاقة صداقة مع فتاة يهودية، ويلعب (وايتيتي) دور صديقه الخيالي أدولف هتلر.

    هذا الفيلم يعتبر الفيلم الخامس والعشرين لجيمس بوند، ويحكي الفيلم عن رجل متقاعد تم استدعائه مرة أخرى إلى العمل لمواجهة خصم خطير جديد، تصوير الفيلم كان حافلا بالأحداث حيث أصيب الممثل دانيال كريغ بجرح في كاحله، كما أصيب أحد أفراد الطاقم بجروح خلال الانفجار في فيلم كامل.

    شكرا لك افضل قالب افلام رئيته على بلوجر حتي الان ممتاااااز

     

    مشاهدة افلام اجنبي اون لاين محبي مشاهدة افلام اكشن او افلام رعب او افلام حروب او افلام تاريخية درامية الان  .

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *