-->

أفضل 5 برامج بديلة لانترنت دوانلود مانجر

بسم الله الرحمن الرحيم

يعرف الجميع أن إنترنت داونلود مانجر هو أشهر برنامج تحميل ملفات على الإنترنت ويستخدمه الملايين من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، وهذا البرنامج مدفوع ولكن الكثير من المستخدمين يستخدمون طرق غير شرعية من أجل الحصول عليه مجانا وهذا ليس قانونيا .

ولذلك عزيزي القارئ إذا كنت ترغب في البعد عن هذه المتاعب وفي نفس الوقت ترغب في الحصول على برنامج تحميل الملفات من الإنترنت، فنحن في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل 5 بدائل مجانية لإنترنت داونلود مانجر .


هذا البرنامج مفتوح المصدر وهو خفيف ويحتوي على الكثير من المميزات الرائعة ومنها إمكانية التحكم في سرعة التحميل، إمكانية تصنيف التحميلات وتنظيمها. تحميل أكثر من ملف في وقت واحد وكذلك جدولة التحميلات. 
ويوفر أيضا ميزة Clipboard Monitor وهي تقترح عليك تحميل الملفات التي تنسخ روابطها وبدون الحاجة إلى فتح البرنامج، تستطيع إعداد الصيغ التي تريد أن تدعمها هذه الميزة وذلك من خلال إعدادات البرنامج ويعمل هذا البرنامج على نظام ويندوز وماك ولينكس وأندرويد .


هذا البرنامج يقوم بتوفير سرعة تحميل 500% وهو مجانا بالكامل، كما أن XDM يندمج بشكل سهل وسلس مع جوجل كروم وأوبرا، وهو يساعدك على تحميل الفيديوهات من مصادر مختلفة مثل اليوتيوب والفيسبوك وغيرذلك. 
ويقوم أيضا بتوفير مميزات هامة كاستكمال التحميل بعد توقفه، جدولة التحميلات وكذلك تحويل الفيديوهات إلى الصيغ المناسبة . 



هذا البرنامج مجاني وهو يقوم بتسريع التحميل ويحتوي على مميزات أخرى كاستكمال التحميل بعد توقفه. تنظيم الملفات في المجلدات على حسب نوعها وتنظيم التحميلات وجدولتها. 
وهذا البرنامج يساعدك على الإطلاع على الملفات قبل تحميلها ويساعدك أيضا من تحويل الفيديوهات إلى الصيغ المناسبة لك قبل التحميل، وهو متوفر على ماك ويندوز .



هذا البرنامج خاص بالويندوز وهو يوفر لك مميزات متعددة منها رفع سرعة التحميل 6 مرات، والتحكم في سرعة التحميل وكذلك جدولة التحميلات. 
ويقوم أيضا بفحص الملفات التي تقوم بتحميلها وهذا سوف يغنيك عن فحصها يدويا والبرنامج مجاني وكامل .



يقوم هذا البرنامج بتوفير الكثير من المميزات التي توجد في داونلود مانجر مجانا. وهذه المميزات هي إمكانية وضع حد أقصي لسرعة التحميل وكذلك إمكانية متابعة التحميل بعد توقفه بالإضافة إلى تسريع التحميل. 
وهو يقوم بتوفير ميزة رائعة لا توجد في داونلود مانجر وهي الإدخال التلقائي ال Captcha التي تظهر لك قبل السماح بتحميل الملفات، هذا البرنامج متوفر على ويندوز وماك ولينكس .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *